Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget HTML #1

دنيا بطمة وزوجها - طلاق دنيا بطمة ووالد حنان الترك والأخير يعلق شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة صحيفة الوطن : دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق.

دنيا بطمة وزوجها - طلاق دنيا بطمة ووالد حنان الترك والأخير يعلق شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة صحيفة الوطن : دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق.. تزوجت الفنانة دنيا بطمة من والد المغنية حلا الترك حديثا فى عام 2013 الشاعر محمد الترك الذي خطفت قلبه من خلال ظهورها في برنامج عرب إيدول وسرعان ما قرر الزواج منها ولكن لم تكن عائلة محمد الترك موافقة على هذا الزواج لأنه كان متزوج سابقا من والدة حلا الترك وإنفصل عنها وحدث الكثير. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: أنجبت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد_الترك ، منذ أسابيع قليلة. دنيا بطمة مع زوجها في أحدث ظهور وخلال زيارتها لافتتاح مركز التجميل، لم تكن دنيا بطمة بمفردها، ولكن صاحبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي ساعدها على قص الشريط وافتتاح المركز. احتفلت ابتسام بطمة ، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها مع زوجها فؤاد فبيو وظهرت في فيديو رومانسي معاً بعد أيام من احتفالهما على.

تزوجت الفنانة دنيا بطمة من والد المغنية حلا الترك حديثا فى عام 2013 الشاعر محمد الترك الذي خطفت قلبه من خلال ظهورها في برنامج عرب إيدول وسرعان ما قرر الزواج منها ولكن لم تكن عائلة محمد الترك موافقة على هذا الزواج لأنه كان متزوج سابقا من والدة حلا الترك وإنفصل عنها وحدث الكثير. دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. لاحظ الجمهور التغيير الكبير في شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك خلال مشاركتهما في حفل لاستقبال شقيقتها ابتسام بطمة خلال شهر العسل بعد أيام من زفافها.

شاهدوا دنيا بطمة بفستان قصير غريب احتضنت زوجها وأغلقت الباب أمام المعلقين
شاهدوا دنيا بطمة بفستان قصير غريب احتضنت زوجها وأغلقت الباب أمام المعلقين from i0.wp.com
نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية. نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة. كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها. انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها.

دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها.

أنجبت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد_الترك ، منذ أسابيع قليلة. احتفلت ابتسام بطمة ، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها مع زوجها فؤاد فبيو وظهرت في فيديو رومانسي معاً بعد أيام من احتفالهما على. احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا. أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة. النجمة الشابة حلا الترك هي ابنة المنتج البحريني محمد الترك ومنى السابر زوجته السابقة، وزوج المطربة المغربية دنيا بطمة، حلا الترك هي مطربة وممثلة ولدت في مايو عام 2002 واشتهرت منذ أن كانت طفلة صغيرة، شاركت في برنامج أراب جوت تالنت وهي في الثامنة من عمرها ومن أشهر أغانيها. وظهرت البلوغر المغربية في الصورة وهي تستجم برفقة شقيقتها النجمة دنيا بطمة داخل حمام السباحة، وأظهرت الجزء العلوي، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهورهما بحجة أنه جريء وغير محبب، بينما اتجه. نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. وحرصت دنيا بطمة على رصد جولتها برفقة زوجها وابنها من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شرائها. ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: تزوجت الفنانة دنيا بطمة من والد المغنية حلا الترك حديثا فى عام 2013 الشاعر محمد الترك الذي خطفت قلبه من خلال ظهورها في برنامج عرب إيدول وسرعان ما قرر الزواج منها ولكن لم تكن عائلة محمد الترك موافقة على هذا الزواج لأنه كان متزوج سابقا من والدة حلا الترك وإنفصل عنها وحدث الكثير. دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده. دنيا بطمة وزوجها يثيرا الجدل على إنستغرام نشرت بواسطة:

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة التساؤلات في الأيام الأخيرة حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك بعد إلغاء متابعته على حسابها بانستقرام. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. دنيا بطمة وزوجها يثيرا الجدل على إنستغرام نشرت بواسطة: دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها. ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة:

بعد مرضه دنيا بطمة تعلن انفصالها الفني عن زوجها محمد الترك مجلة هي
بعد مرضه دنيا بطمة تعلن انفصالها الفني عن زوجها محمد الترك مجلة هي from www.hiamag.com
دنيا بطمة مع زوجها في أحدث ظهور وخلال زيارتها لافتتاح مركز التجميل، لم تكن دنيا بطمة بمفردها، ولكن صاحبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي ساعدها على قص الشريط وافتتاح المركز. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا. رفضت شرطة مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء السماح للفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك من مغادرة المغرب، وذلك على خلفية تورطها في قضية ما أصبح يعرف بحساب حمزة مون بيبي المتخصص في فضح. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها:

دنيا بطمة مع زوجها في أحدث ظهور وخلال زيارتها لافتتاح مركز التجميل، لم تكن دنيا بطمة بمفردها، ولكن صاحبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي ساعدها على قص الشريط وافتتاح المركز.

دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها: تحرص المغنية المغربية دنيا بطمة دائما على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها. أمضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوماً مميزاً صباح البارحة برفقة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، وابنتهما (غزل). دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا. منع دنيا بطمة وزوجها من مغادرة المغرب منعت شرطة مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك، الذي يعمل مديرا لأعمالها من مغادرة المغرب، وذلك على خلفية تورطها في قضية. أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. لاحظ الجمهور التغيير الكبير في شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك خلال مشاركتهما في حفل لاستقبال شقيقتها ابتسام بطمة خلال شهر العسل بعد أيام من زفافها. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. مايوه دنيا بطمة يثير غضب المتابعين. دنيا بطمة وزوجها يثيرا الجدل على إنستغرام نشرت بواسطة:

دنيا بطمة وزوجها يثيرا الجدل على إنستغرام نشرت بواسطة: أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. مايوه دنيا بطمة يثير غضب المتابعين. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة. دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده.

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك Vs صفاء أميرتي Amirati Facebook
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك Vs صفاء أميرتي Amirati Facebook from lookaside.fbsbx.com
نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة التساؤلات في الأيام الأخيرة حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك بعد إلغاء متابعته على حسابها بانستقرام. الحب كله، عيد ميلاد سعيد. نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق.

رفضت شرطة مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء السماح للفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك من مغادرة المغرب، وذلك على خلفية تورطها في قضية ما أصبح يعرف بحساب حمزة مون بيبي المتخصص في فضح.

انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها. النجمة الشابة حلا الترك هي ابنة المنتج البحريني محمد الترك ومنى السابر زوجته السابقة، وزوج المطربة المغربية دنيا بطمة، حلا الترك هي مطربة وممثلة ولدت في مايو عام 2002 واشتهرت منذ أن كانت طفلة صغيرة، شاركت في برنامج أراب جوت تالنت وهي في الثامنة من عمرها ومن أشهر أغانيها. كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. دنيا بطمة تضع زوجها الترك في موقف محرج وتأتي إطلالة بطمة بعد أيام قليلة من ظهوره بفستان أسود ضيق قصير مُبرزًا منحنيات جسدها خلال افتتاح محل جديد في الدار البيضاء. منع دنيا بطمة وزوجها من مغادرة المغرب منعت شرطة مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك، الذي يعمل مديرا لأعمالها من مغادرة المغرب، وذلك على خلفية تورطها في قضية. مايوه دنيا بطمة يثير غضب المتابعين. دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: وحرصت دنيا بطمة على رصد جولتها برفقة زوجها وابنها من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شرائها. خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. أنجبت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد_الترك ، منذ أسابيع قليلة. ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة:

دنيا بطمة تضع زوجها الترك في موقف محرج وتأتي إطلالة بطمة بعد أيام قليلة من ظهوره بفستان أسود ضيق قصير مُبرزًا منحنيات جسدها خلال افتتاح محل جديد في الدار البيضاء دنيا بطمة. دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده.